4قانضم اللاعب الليبي الصادق الفيتوري إلى نجوم كرة القدم العرب المتواجدون في الدوري الانجليزي , بعد أن وقع عقدا للاحتراف كأول لاعب ليبي في اكثر الدوريات الأوروبية أثارة .

وأعلن نادي مانشستر يونايتد ، أن الفيتوري، سيكون ضمن التشكيلة الرسمية للفريق الأول لكرة القدم، الموسم المقبل، ليصبح الفيتوري، أول لاعب في تاريخ ليبيا يلعب رسميًا في مانشستر.

وكان اللاعب، قدم مستوى مميز الموسم الماضي، مع فريق مانشستر يونايتد، تحت 21 عامًا، وتوج معه بلقب بطولة الدوري الإنجليزي لفئة الشباب.

ويلعب الصادق عبدالحكيم الفيتوري، في مركز الظهير الأيمن، كما يلعب في وسط الملعب كجناح أيمن، ويعتبر من ركائز تشكيلة الإسباني كلمنتي في المنتخب الليبي الأول لكرة القدم.

من جهة أخرى وقع الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، على عقد احترافي جديد مع نادي وست هام يونايتد لمدة ثلاثة مواسم , ليخالف بذلك معظم التقارير التي أشارت مؤخرا إلى  أن فيغولي صانع الألعاب السابق لنادي فالنسيا الإسباني، سينضم إلى نادي فنربخشة التركي، غير أنه فضل في آخر لحظة الانضمام إلى النادي اللندني وست هام.

وانتقل لاعب المنتخب الوطني الجزائري، سفيان فيغولي إلى الدوري الإنجليزي في صفقة انتقال حرة، بعد نهاية عقده مع نادي الخفافيش.

 

اترك تعليقاً