7شكل عدد من المتطوعين السوريين وبجهود فردية على الأراضي التركية نادي رياضي جديد باسم ” نادي الأخوة الرياضي الحر ” ويعكس الاسم روابط الأخوة التي تجمع الشعبين السوري والتركي في ظل الحرب التي يتعرض لها شعبنا من نظام الأسد.

وقال القائمون على النادي بأن تشكيله جاء رغبة منهم ﻹنعاش كرة القدم في سوريا من جديد بشكل خاص وإعادة الحياة للرياضة السورية بشكل عام .

وأضاف محمد العيسى منسق العلاقات العامة في نادي الأخوة الرياضي بأن هدف النادي الرئيسي إجاد هيكلية جديدة بهدف تشكيل إتحاد رياضي حر في المناطق المحررة .

كما أفاد العيسى بأن نادي الأخوة الرياضي الحر في كهرمان مرعش دعا بتاريخ 24/1/2016 الرياضين في “كهرمان مرعش” لمؤتمر تأسيسي للنادي تم خلاله تشكيل الهيئة الإدارية من داخل المخيم وخارجه لتمثيل النادي.

كما تم الإتفاق على تشكيل أكاديمية رياضية تهتم بالدورات التأهيلية والتدريبية, وتكليف المدرب “هيثم بكر” ليكون المدير الفني لفريق كرة القدم للرجال.

وقال العيسى أنه تم عرض الأمور التنظيمية على والي مرعش وأتت بالموافقة مع إتمام الشروط المطلوبة لاحقاً من قبل الأخوة الأتراك.

وأكد العيسى ان النادي الوليد انتسب للهيئة العامة للرياضة والشباب وان الفترة اللاحقة ستكون لإقامة دوري سداسي داخل مخيم كهرمان مرعش لإنتقاء اللاعبين الذين سيخضعون لاختبار لاحق مع اللاعبين خارج المخيم لانتقاء الفريق النهائي.

  1. Yusuf karzom says:

    مرحبا انا اسمي يوسف عمري 17 سنه اعشق كرة القدم واقيم في تركيا (انطتكيا) هاذا رقمي 05368707369 وشكرن اخوتي

اترك تعليقاً