4.4أبدى المدرب الانجليزي هاري ريدناب  المدير الفني للمنتخب الاردني , انفتاحه على فكرة تمديد فترة بقائه مع منتخب النشامى إلى ما بعد المواجهة الصعبة أمام استراليا ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم غدا الثلاثاء..

وقال ريدناب انه ورغم التزامه بمنصبه كمستشار لفريق ديربي كاونتي حتى نهاية الموسم في انجلترا فانه سيفكر في تمديد بقائه مع منتخب الأردن إذا ما طلب منه ذلك.

 واستطاع المنتخب الأردني تحت قيادة ريدناب في أول مباراة له يوم الخميس الماضي من تحقيق الفوز بنتيجة 8-صفر على بنجلادش في العاصمة عمان

وينتظر ريدناب تحديا صعبا غدا الثلاثاء , حيث ستكون مباراة استراليا الثانية له على الصعيد الدولي عندما يقود الأردن في مواجهة استراليا في مباراة يجب ان يفوز بها فريقه ليضمن التأهل للدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 , إلا ان المدرب البالغ من العمر 69 عاما يدرك ان استراليا بطلة آسيا تمثل تحديا صعبا للغاية على فريقه.

وكان المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد المرشح الأوفر حظا لخلافة فابيو كابيلو في تدريب منتخب انجلترا في عام 2012 إلا انه تم تجاوزه في النهاية لصالح روي هودجسون.

ويمكن للأردن – الذي يتراجع بفارق نقطتين خلف استراليا ضمن منافسات المجموعة الثانية – العبور للدور الثالث من التصفيات الآسيوية في حال التعادل إذا ما صبت بقية النتائج في صالحه.

اترك تعليقاً