9أكرم نادي ريال مدريد ضيفه فريق إشبيلية برباعية ثقيلة في اللقاء الذي أقيم على ملعب “سنتياجو برنابيو” في الجولة الثلاثين للدوري الإسباني لكرة القدم.
وافتتح الفريق الملكي التسجيل مبكرا عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة السادسة ، وعزز البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 64، وسجل جاريث بيل هدفاً ثالثاً في الدقيقة 66، واختتم خيسي رودريجيز الرباعية في الدقيقة 86.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 66 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، وتجمد رصيد إشبيلية عند 48 نقطة في المركز السادس.
وفي لقاء أخر , أسقط نادي فياريال ضيفه فريق برشلونة في فخ التعادل بنتيجة (2-2) ليوقف قطار انتصاراته الـ 12 الأخيرة بعد أن حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة 37 على التوالي .
وسجل الكرواتي ايفان راكيتيتش على ملعب “المادريجال”، هدف برشلونة الأول في الدقيقة (20)، وأضاف البرازيلي نيمار دا سيلفا الهدف الثاني للفريق الكتالوني من ضربة جزاء في الدقيقة (41).
لكن فياريال عاد للقاء مجددا في الشوط الثاني بهدف للاعبه الكونغولي سيدريك باكامبو في الدقيقة (57)، قبل أن يسجل الفرنسي جيرمي ماثيو، مدافع برشلونة، هدف فياريال الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة (63).
ورفع برشلونة رصيده إلى (76 نقطة) مبتعدا في المركز الأول بفارق 9 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني (67 نقطة)، في المقابل رفع فياريال رصيده إلى (54 نقطة) في المركز الرابع.

اترك تعليقاً