1.1حققت أندية الارسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد في منافساتها لليوم ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي في الجولة الـ 32 منه رقما لافتا بعدد اللقاءات التي انتهت بنتيجة أربعة أهداف نظيفة للفريق الفائز .

والبداية مع نادي ارسنال الذي قدم عرضا ساحرا وسيطر بشكل تام ليهزم ضيفه واتفورد برباعية نظيفة ، على ملعب “الإمارات” أحرزها كل من أليكسيس سانشيز في الدقيقة (5) وأليكس أيوبي في الدقيقة (38) وهكتور بيليرين في الدقيقة (48) واختتم وثيو والكوت التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة (90).

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الارسنال  إلى 58 نقطة بفارق 8 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي، علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 37 نقطة.

وفي لقاء ثاني وبالنتيجة ذاتها , تغلب فريق مانشستر سيتي على مضيفه بورنموث برباعية دون رد ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وسجل رباعية السيتي فيرناندو ودي بروين وأجويرو وكولاروف في الدقائق 7 و14 و19 و90+3.

كما لم يتأخر تشيلسي عن مهرجان الاهداف وبالنتيجة ذاتها , عمق جراح مضيفه استون فيلا وفاز عليه برباعية نظيفة ليحقق تشيلسي فوزه الاول منذ قرابة الشهر، حيث يرجع أخر انتصار له إلى الأول من اذار/مارس الماضي، حين فاز على مضيفه نوريتش سيتي 2 1/ .

أحرز أهداف تشيلسي كل من روبن لوفتوس في الدقيقة (26) البرازيلي الكسندر باتو الهدف الثاني (34) والاسباني بيدرو رودريجيز الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين ( 46 و59) .

وبهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 44 نقطة في المركز التاسع وظل استون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة ليقترب بخطى ثابتة من الهبوط لدوري الدرجة الاولى قبل ست جولات من نهاية الموسم.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً