2ألحق فريق انطاليا سبور بضيفه جالطة خسارة كبيرة بعدما فاز عليه بنتيجة 4 /2 على ملعب انطاليا ارينا، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، .

وافتتح المهاجم الكاميروني المخضرم صامويل إيتو التسجيل بالهدفين الأول والثاني لانطاليا في الدقيقتين 15 و53، وعزز باشان وريدفان شيمشيك النتيجة بتسجيل الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 72 و90.

فيما جاءت اهداف جالطة سراي عبر دييجو انجليو لاعب انطاليا بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 40 وأموت بولوت في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة رفع انطاليا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الحادي عشر وتجمد رصيد جالطة سراي عند 41 نقطة في المركز الثامن.

وفي لقاء غير ترتيب الأربعة الكبار , استحوذ فريق بلدية أسطنبول على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي بفضل فوزه العريض على ضيفه غازي عنتاب سبور 4-1   رافعا رصيده إلى 48 نقطة , فيما تجمد رصيد غازي عنتاب عند 32 نقطة في المركز الثالث عشر.

تقدم بلدية أسطنبول بهدفين حملا توقيع محمد باتدال ويالشن أيهان في الدقيقتين 11 و14، ثم رد جبينجا أروكويو بهدف للفريق الضيف في الدقيقة 22.

وتكفل إيمري بيلوزوجلو بتسجيل الهدف الثالث لبلدية اسطنبول من ضربة جزاء في الدقيقة 27، ثم أحرز ادين فيسكا الهدف الرابع قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة من ضربة جزاء جديدة.

وفي باقي مباريات المرحلة , وعلى استاد أسكيشيهر اتاتورك تقدم رياض باجيش بهدف لقونيا في الدقيقة 25 من ضربة جزاء وتبعه فولكان فينديكلي بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58 قبل أن يسجل ندير سيفتسي الهدف الوحيد لأصحاب الأرض في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 56 نقطة وتجمد رصيد أسكيشيهر عند 23 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي المباراة الأخرى، سجل راؤول روسيسكو هدفا قبل سبع دقائق من النهاية قاد به عثمانلي للفوز على ملعب تشايكور ريزا سبور.

ورفع عثمانلي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد تشايكور ريزا عند 31 نقطة في المركز الرابع عشر.

اترك تعليقاً