[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=Fry_-45bLEc”]

حقق فريق ريال مدريد انتصارا ثمينا وعريضا على حساب مضيفه خيتافي بخمسة أهداف لهدف , محققا الفوز السابع له على التوالي في الجولة 33 من الليجا الاسباني .

وتعتبر هذه النتيجة هي الأقسى لخيتافي على ملعبه (كولسيوم ألفونسو بيريز) منذ صعوده لدوري الدرجة الأولى في عام 2004, كما جاءت الخسارة في أول مباراة للمدرب الإسباني الأرجنتيني خوان ادواردو اشنايدر في قيادة خيتافي.

وسجل أهداف الفريق الملكي في مرمى خيتافي كل من الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة (29)، إيسكو الهدف الثاني في الدقيقة (40)،  والويلزي جاريث بيل الهدف الثالث في الدقيقة (50)، والكولومبي خاميس رودريجيز رباعية النادي الملكي من تسديدة رائعة قبل ان يتمكن رونالدو من اختتام خماسية فريقه مستغلا تمريرة خيسي ، وهو الهدف الحادي والثلاثين لرونالدو في الليجا ، في المقابل سجل سارابيا هدف حفظ ماء الوجه لخيتافي من تسديدة رائعة في الدقيقة (84).

ورفع ريال مدريد، المنتشي بالتأهل للمربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا، رصيده الى (75 نقطة) ليواصل الضغط على برشلونة (76 نقطة) في الصدارة ويقلص الفارق الى نقطة واحدة “مؤقتا” قبل لقاء برشلونة مع فالنسيا ، ويتجاوز اتلتيكو (73 نقطة) بفارق نقطتين قبل مباراة الروخي بيلانكوس مع غرناطة في نفس الجولة، في المقابل تجمد رصيد خيتافي عند (28 نقطة) في المركز الاخير ليصبح قاب قوسين او أدنى من الهبوط.

اترك تعليقاً