[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=H8iIMRCEpno”]

قاد لاعبنا الدولي عمرو السومة المحترف في صفوف نادي الأهلي السعودي فريقه لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين بكرة القدم بعد فوزه في النهائي على منافسه النصر بهدفين لهدف على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة تحت أنظار العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن نايف.

ويدين النادي الأهلي للاعبنا السومة الذي تمكن من لدغ مرمى منافسيه بهدفين كانا كافيين في تحقيق النادي الأهلي لثنائية الكأس والدوري , بعد أن فاز بلقب الدوري مع كأس الملك بجانب استعادة لقب الكأس بعد غياب 4 أعوام وللمرة الثالثة عشر في تاريخه.

ونجح السومة في قيادة الأهلي للتتويج باللقب بعدما سجل ثنائية في الدقيقتين 24 و114 بينما أحرز أحمد الفريدي هدف النصر في الدقيقة 61 ونال الأخير البطاقة الحمراء قبل لحظات من النهاية.

إلى ذلك ,قال الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إن الأهلي أثبت بأنه أفضل فريق في الموسم بعد جمعه الدوري وكأس خادم الحرمين , كما أشاد الأمير بالسومة الذي قال عنه : “السومة يعجب الجميع، وهو قدوة بأخلاقه وعطائه”.

وأصبح السومة رابع لاعب يسجل هدفين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ,حيث سبقه إلى ذلك 3 لاعبين خلال المواسم الثمانية الماضية من البطولة التي انطلقت عام 2008 بنسختها الجديدة، وهم عبد الرحيم جيزاوي وناصر الشمراني ومهند عسيري.

وجاء هدفا السومة في النصر بالتخصص، إذ أحرز لاعبنا البالغ من العمر 27 عامًا 9 أهداف في مرمى الفريق الأصفر في آخر 5 مباريات لعبها أمامه بجميع المسابقات.

اترك تعليقاً