[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=ZvIszH3BbI8″ width=”880″ height=”1000″ autoplay=”yes”]

تغلب المنتخب الإنجليزي على مستضيفه منتخب ألمانيا , بعد أن قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز مستحق بنتيجة 3 / 2 في المباراة الودية التي جرت بينهما بالعاصمة الألمانية برلين في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقرر إقامتها بفرنسا الصيف المقبل.
وعززت أنجلترا من عقدة الألمان في اللقاءات التي تجرى على أرض برلين , حيث لم يسبق للمانشفت من هزيمة الإنجليز على أرضهم في ثمان مناسبات , كان فوز إنجلترا في خمس لقاءات مقابل ثلاث تعادلات .
وافتتح توني كروس التسجيل لألمانيا في الدقيقة 43، فيما أضاف ماريو جوميز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 57، قبل أن ينتفض المنتخب الانجليزي ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق هاري كين والبديل جيمي فاردي وإيريك داير في الدقائق 61 و75 والأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.
ويلعب المنتخب الألماني (بطل العالم) في المجموعة الثالثة بالدور الأول لليورو برفقة منتخبات أوكرانيا وبولندا وأيرلندا الشمالية، حيث يستهل مسيرته في البطولة بمواجهة أوكرانيا في 12 حزيران/يونيو المقبل، قبل أن يلاقي منتخبي بولندا وأيرلندا الشمالية يومي 16 و21 من نفس الشهر على الترتيب.
في المقابل، أوقعت القرعة منتخب انجلترا في المجموعة الثانية بجانب منتخبات ويلز وروسيا وسلوفاكيا، حيث يخوض مباراته الأولى في المسابقة أمام روسيا في 11 حزيران/يونيو، فيما يواجه منتخبي ويلز وسلوفاكيا يومي 16 و20 من الشهر ذاته على الترتيب.
يذكر أن هذا هو الفوز السادس عشر لانجلترا في تاريخ مواجهاتها المباشرة مع ألمانيا مقابل 12 فوزا لمنتخب الماكينات وستة تعادلات.

اترك تعليقاً