1حقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم فوزه الثالث على التوالي على حساب ضيفه البوليفي بهدفين نظيفين في الجولة السادسة من تصفيات  أمريكا الجنوبية بكرة القدم والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2018  .

ورفع راقصو التانجو رصيدهم إلى 11 نقطة ليقفزوا إلى المركز الثالث بفارق نقطتين خلف منتخبي أوروجواي والإكوادور فيما تجمد رصيد بوليفيا عند ثلاث نقاط في المركز التاسع قبل الأخير بجدول التصفيات.

وأنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جابرييل ميركادو في الدقيقة 20 وليونيل ميسي في الدقيقة 30 من ضربة جزاء ولم يستطع الفريق زيادة رصيده من الأهداف في الشوط الثاني بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم.

وفي لقاء أخر , قاد المهاجم الكولمبي  كارلوس باكا منتخب بلاده لكرة القدم بإحرازه هدفين إلى مواصلة انتفاضته في التصفيات بفوز كبير 3 / 1 على نظيره الإكوادوري .

وألحق المنتخب الكولومبي الهزيمة الأولى بنظيره الإكوادوري في التصفيات حتى الآن ليرفع المنتخب الكولومبي رصيده إلى عشر نقاط ويقفز للمركز الثالث في جدول التصفيات بفارق الأهداف فقط خلف منتخب أوروجواي.

وتجمد رصيد المنتخب الإكوادوري عند 13 نقطة في صدارة جدول التصفيات بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد تعادله 2 / 2 مع باراجواي يوم الخميس الماضي.

في المقابل , استغل منتخب أوروجواي كبوة نظيره الإكوادوري وانتزع صدارة جدول التصفيات بفوزه الثمين 1-صفر على منتخب بيرو .

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إدينسون كافاني الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 51 ليقود منتخب بلاده إلى إحراز ثلاث نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 13 نقطة ليتقدم الفريق إلى صدارة جدول التصفيات بفارق الأهداف فقط أمام المنتخب الإكوادوري , فيما تجمد رصيد بيرو عند أربع نقاط في المركز الثامن بجدول التصفيات بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات خاضها بالتصفيات.

اترك تعليقاً