9222تواصل الاندية العربية المشاركة في بطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم , تواصل في حصد المزيد من النتائج الايجابية في لقاءاتها بدور الـ 32 من البطولة .

وحقق فريق الأهلي المصري فوزًا على حساب ضيفه ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي، بهدفين نظيفين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية في جولة الإياب بعد أن انتهى الذهاب في انغولا بالتعادل السلبي ليواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور الستة عشر.

سجل ثنائية الأهلي رمضان صبحي في الدقيقة 10 والغاني جون أنطوي في الدقيقة 82 ، وشهد اللقاء تفوقاً من جانب الفريق الأحمر وإهدار للعديد من الفرص خاصة عن طريق الجابوني ماليك إيفونا ومؤمن زكريا.

كما حقق مواطنه الزمالك المصري النتيجة ذاتها بفوز سهل على ضيفه يونيون دوالا الكاميروني بهدفين نظيفين ، على ملعب بتروسبورت ليتأهل إلى دور الستة عشر بالمسابقة وكان قد فاز في الذهاب بهدف نظيف للاعبه البوركيني محمد كوفي.

وسجل ثنائية الزمالك في لقاء الإياب اليوم السبت بهدف سجله محمود عبد المنعم “كهربا” في الدقيقة 26 وأحمد توفيق في الدقيقة 90.

وإلى باقي اندية شمال افريقيا العربية , فاز النجم الساحلي التونسي مساء في ملعب سوسة، على اولمبيك خريبكة المغربي 2بهدفين نظيفين بعد ان تعادلا في المغرب بنتيجة (1 – 1)، ليكون مجموع المقابلتين (3 – 1) لصالح الفريق التونسي.

وسجل الهدفين احمد العكايشي ودرامي ميكايلو، ليتاهل فريق جوهرة الساحل الى الدور الثالث من المسابقة الافريقية،

وأقصى المريخ السوداني ضيفه واري وولفز النيجيري ، بعد ان جدد الفوز عليه بهدف نظيف ، في مباراة العودة التي جرت على ملعب المريخ بمدينة أم درمان.

واحرز هدف المريخ مهاجمه بكري المدينة من ركلة جزاء في الدقيقة 58 , وكان المريخ، فاز الأسبوع الماضي خارج ملعبه بذات النتيجة على وولفز في مدينة واري.

 

 

اترك تعليقاً