5يبدو أن أن المصائب تضرب الكبار تباعا في الدوري التركي , فبعد النتائج السيئة التي حققتها كبار اندية تركيا في الجولة الماضية , تعود مجددا للتعسر امام أندية لاتملك تاريخها ورصيدها .

حيث خطف قونيا سبور فوزا ثمينا من وصيف جدول الترتيب العام نادي فنربخشة , بعد ان فاز عليه بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري .

وهدد قونيا سبور أمال فنربخشة في التتويج هذا الموسم بلقب الدوري , ليبقيه على بعد ثلاثة نقاط من بشكتاش الذي ينتظر مباراته القادمة مع بورصا سبور في هذه الجولة .

وافتتح ديميتار رانجلوف التسجيل لقونيا بعد دقيقة واحدة من بداية المباراة ثم تعادل فناربخشه عن طريق فرناندو في الدقيقة 41 لكن علي شامدالي حسم المباراة لصالح قونيا بهدف الفوز 2 / 1 قبل خمس دقائق من النهاية.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فنربخشة عند 60 نقطة في المركز الثاني .

كما يواصل جالطة سراي تقديم أسواء مواسمه في الفترة الأخيرة , بعدما أهدر نقطتين على ملعبه عقب تعادله مع ضيفه تشايكور ريزا سبور 1 / 1.

وتقدم جالطه سراي بهدف للاعب إيمري كولاك في الدقيقة 88، لكن تشايكور رفض الهزيمة وخطف هدف التعادل في الثواني الأخيرة عبر لاعبه باتريك توسزينسكي.

ورفع جالطه سراي رصيده إلى 40 نقطة في المركز السابع وتتبقى له مباراة مؤجلة، كما رفع تشايكور رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث عشر.

كذلك تعادل عثمانلي سبور مع أسكيشيهر سبور سلبيا ليرفع الأول رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس مقابل 23 نقطة لأسكيشيهر سبور في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

 

 

 

اترك تعليقاً