3تلقى الأتحاد السوري الحر للعبة الووشو كونغ فو دعوة رسمية من نظيره التركي للمشاركة ببعثة من لاعبينا في مسابقة ادرنة الدولية للعبة والتي تستضيفها اردنة التركية في الفترة ما بين من 2 الى 6 حزيران 2016.

وأكد الاتحاد قبوله الدعوة وأنه بعث بوفد يمثل رياضيينا الأحرار في اللعبة , وهي المشاركة الاولى في الثورة السورية لرياضة الووشو كونغ فو ضمن استحقاق دولي

 وكانت الهيئة العامة للرياضة والشباب قد أصدرت بيانا أكدت فيه مصادقة مكتبها التنفيذي على قرار الاتحاد السوري للووشو كونغ فو بالمشاركة وإيفاد بعثة المنتخب الوطني .

وتتألف بعثة منتخبنا الحر من رئيس الاتحاد علاء الدين تمر الذي يترأس البعثة ومن الحكم ردوي خليل بصفته مدربا للمنتخب وحكما في البطولة .

كما تضم البعثة عدد من اللاعبين يتقدمهم علاء الدين مصطفى واسامة عدنان مكاري ومحمد سعيد الكادري , حيث تم تأمين تجهيزات المنتخب ونفقات المشاركة بالتعاون مع جمعية فسحة أمل .

وقد دخل المنتخب الوطني في معسكر سريع خلال اليومان الماضيان في مدينة استنبول التركية قبل توجهه الى مكان البطولة في ادرنة ، حيث سيكون لقاء الحكام اليوم فيما تنطلق المنافسات في الرابع من حزيران .

اترك تعليقاً