1.1أنهت تقارير اعلامية الجدل الدائر حول مصير المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي , وذلك بالتأكيد على توقيع السبيشل ون مع اليونايتد ليخلف لويس فان جال بعد نهاية الموسم.

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية: “مورينيو وقّع عقدًا مع مانشستر يونايتد حتى عام 2019، وسيكون المدرب القادم لباستيان شفانشتايجر”.

وكانت صحيفة: “ديلي ستار” الإنجليزية قد قالت : ” السير أليكس فيرجسون، المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد وافق أخيرًا على تولي مورينيو تدريب مانشستر يونايتد، بعدما كان يعارض بقوة فكرة التعاقد مع المدرب البرتغالي”.

وأضافت الصحيفة البريطانية : “يتمتع فيرجسون بنفوذ كبير داخل مانشستر يونايتد نظرًا لتاريخه مع الفريق إذ تولى تدريب المانيو 27 عامًا متصلين”.

وأتمت: “عدم احتلال مانشستر يونايتد لأحد المراكز الأربعة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، دفع فيرجسون لتغيير رأيه حول بقاء لويس فان جال”.

بدورها لفتت تقارير إعلامية أخرى إلى أن “فرصة انتقال إبراهيموڤيتش إلى مانشستر يونايتد تزداد بشكلٍ كبير الآن”.

وأبرزت صحيفة بيلد الألمانية أن ابراهيموفيتش أبدى رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل”.

وأبرزت الصحيفة الألمانية تصريحًا سابقًا للدولي السويدي صاحب الـ34 عامًا، قال فيه: “مستعد أن أرتكب جريمة قتل من أجل جوزيه مورينيو”.

اترك تعليقاً