3.3يشارك 30 نادي رياضي في بطولة الدوري العام لكرة القدم الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة والشباب عبر لجنتها التنفيذية في محافظة درعا , والتي تجرى منافساتها على 14 ملعب ترابي في كافة أنحاء المحافظة .

ويدخل أكثر من 500 رياضي بين لاعب ومدرب ومشرف وحكم وإعلامي ومسؤول رياضي في سباق بطولة الدوري الأولى من نوعها في المحافظة والمنظمة في مجموعتين (أ)و (ب).

وجرت في المجموعة (أ) عدة لقاءات , حيث واجه نادي طفس منافسه نادي الجولان , وحسمها طفس لصالحه بثلاثية نظيفة بأقدام لاعبيه  محمد كيوان (هدفين) وهدف لمراد الوراد   .

وفي اللقاء الثاني تغلب نادي تل شهاب على نادي اليادودة بخمسة أهداف مقابل هدف واحد , حيث سجل لنادي تل شهاب كل معاذ الوراد هاتريك (ثلاثة أهداف) وزياد جعارة وسهيل بقيرات فيما جاء هدف اليادودة عن طريق الخطأ بتسجيل لاعب تل شهاب محمد الزقم هدفا في مرماه .

وفي أخر لقاءات المجموعة تعادل ناديي شيخ مسكين والأهلي

بهدف لكل منهما , حيث سجل لنادي شيخ مسكين إبراهيم العاسمي بينما سجل لنادي الأهلي محمد حسين .

وفي المجموعة ( ب ) من الدوري العام لكرة القدم تغلب فريق الجيزة على نادي المتاعية بنتيجة 4-2 , حيث سجل أهداف الجيزة   زياد عنتبلي وقصي الخطيب (هدفين) وصباح الخطيب ,فيما سجل أهداف المتاعية  بشار الجبري وصلاح الكفري .

وفي اللقاء الثاني تغلب نادي صيدا على منافسه النعيمة بثلاثة اهداف مقابل هدفين , وسجل لنادي صيدا ابراهيم المصري (هدفين) وشادي فارس وسجل لنادي النعيمة سعيد البرم ومحمد طلال محاميد.

اترك تعليقاً